info@amak.com.sa

ساعات العمل: 08 ص إلى 05 م

المملكة العربية السعودية

مبنى 7847 وحدة 2. نجران 66244-3181

شركة معتمدة

مشاركة شركة المصانع الكبرى للتعدين (أماك) في فعاليات مهرجان بدر الجنوب الصيفي 2024م

برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، انطلقت يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024 فعاليات مهرجان بدر الجنوب الصيفي 2024م في منتزه الأمير مشعل بن سعود بالمحافظة.

وقد قام سموه بجولة على المعارض المصاحبة للفعاليات، حيث شملت أركاناً وأجنحة خاصة بمحافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار، واطلع خلالها على مجموعة من المنتجات الزراعية والصناعية والحرف اليدوية والتراثية التي تشتهر بها هذه المحافظات. بالإضافة إلى ذلك، تم التعرف على الخدمات الصحية والاجتماعية التي تُقدم لأفراد المجتمع.

كما تفضّل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، حفظه الله، بزيارة المعرض الذي تقيمه شركة المصانع الكبرى للتعدين (أماك)، حيث اطلع على منتجات مناجم الشركة وبعض العينات المستكشفة في المنطقة.

وأبدى سموه إعجابه الكبير وإهتمامه البالغ بقطاع صناعة التعدين في المنطقة ، مشيدًا بالجهود المبذولة لتعزيز هذا القطاع الحيوي الذي يسهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد الوطني.

كما أعرب عن تقديره لدور الشركات المحلية، مثل شركة المصانع الكبرى للتعدين (أماك)، في اكتشاف واستغلال الموارد الطبيعية بشكل مسؤول ومستدام.

ونحن في شركة المصانع الكبرى للتعدين (أماك) نتقدم ببالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد حفظه الله على دعمه المتواصل وإهتمامه بتطوير قطاع التعدين في المنطقة، مما يشكل حافزًا كبيرًا لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات والمساهمة في إزدهار منطقتنا ووطننا الغالي.